عبدالرحيم محسن

عبدالرحيم محسن

العدوان الخارجي والعدوان الداخلي..!

2017-08-23 الساعة 00:19



لم يكن مصطلح ((اﻻستعمار الداخلي))الدي استخدمه الدكتورابوبكرالسقاف بعدحرب94م المشينة دقيقا بل ولم يكن صحيحا وفقا لمعاييرمتعارف عليها ﻻن التحالف المدنس الدي شن الحرب لم يكن لديه في منطقته ((مشروع اعمار))فكيف سوف يتسنى اعمار مناطق كانت اكثرتقدما منه ولدلك فان المشروع الدي حمله على اسنة رماحه يتضمن تدمير ماكان معمرا ونهب اﻻراصي والمضاربة بهاونهب الثروة..وبهداالصدد فان العدوان على الجنوب لم عدوانا داخليا وﻻحرب اهلية بل كان عدوانا خارجيا بامتياز..
العدوان الداخلي يكون عادة داخل العشيرة الواحدة..داخل القبيلة الواحدة المتجانسة..داخل العائلة الممتدة..العدوان الداخلي يحركه اﻻقتصادالبسيط بين المتنازعين ويفضي اماالى صلح اويفضي الى سيطرة على الضعيف..
في اسبانيا وايطاليا وبلجيكا وكندا وكثير من البﻻدالمتقدمة العدوان الداخلي تطورالى صيغة((اﻻستفتاء))بوصفه الحل الحاسم للمطالبة بفك اﻻرتباط..هناك نمادج لاستخدام القوة المفرطة اوالفوة الناعمة..
مايجري في منطقتنا هو العدوان الخارجي الدي تحركه اﻻطماع المعيشية واﻻقتصادية..فالمنطقة القبلية البائسة اقتصاديا والمفتقرة للدكاء وجدت في العدوان الخارجي على مناطق الجنوب وتعزوالحديدة ومارب والبيضاء مﻻدادائما وامنا لمعيشتها ..فهي الجيش الحافي الدي يغزوويحتل المناطق الزراعبة ومناطق الثروة..انهم يعتدون على اﻻرض والبشر ..
في القرن السادس عشر استغلوا وجودالجيش التركي وقدمواانفسهم كوكلاء للوطن الدي لم تتشكل مﻻمحه وفي بداية القرن العشرين استغلوا هزيمة الجيش التركي وقدموا انفسهم كوكﻻء للوطن الدي لم يتشكل وقاموا بغزو واحتﻻل المناطق الغربية والجنوبية والحقوها قسرا بسلطنتهم..كان دلك عدواناخارجيا على المناطق الجنوبية والغربية..
وفي خريف2014م بدا العدوان الخارجي للجنوب والشرق والغرب بقيادة التحالف الصهيو/عسقبلي وبلغ دروته في تكثيف العدوان على تعز..
وﻻنهم يحرفون الكلم عن موضعه اخترع التحالف الصهيو/عسقبلي مصطلح العدوان الخارجي على عمليات ((عاصفة الحزم))التي تقودها حكومة المملكة السعودية في محاولة تضليل الراي العام وتقديم انفسهم كوكﻻء للوطن الدي ﻻاثر له في الواقع..هم يعرفون بان عاصفة الحزم حتى اﻻن لم تستهدفهم بجدية فهم يستعرضون في الميادين والطرقات بعرباتهم المدرعة وبمنصات صواريخهم..يعرفون لوان عاصفة الحزم كانت جادة فان وجودصعدة وعمران وصنعاء وحجة ودماركان سيكون من ا لماضي ..
يمكن القول ؛بان العدوان الخارجي هوالواقع على مناطق الجنوب والشرق والغرب الدي يقوده التحالف الصهيو/عسقبلي الصنعاني..وسكان المناطق التي تعرضت ومازالت تتعرض للعدوان الخارجي الصهيو/عسقبلي ﻻيعنيها العمليات العسكرية لعاصفة الحزم ﻻن عاصفة الحزم التي تدمر الترسانة العسكرية في صنعاء وصعدة تقوم بتدمير الترسانة التي مولت شراؤهامند40سنة ..
ويتحدثون عن ((شعبهم))و((قواهم الوطنية))عبثا ﻻنهم وكماقال عنهم علي البخيتي ﻻيمثلون اكثرمن25%ان لم تكن نسبتهم اقل من دلك وهم محصورين في المرتفعات الجبلية ومساهمتهم في اﻻنتاج المحلي صفر%..فعن اي شعب فوضهم حتى يغتصبوا الحديث باسمه..هم محصورين ومحاصرين في حيز جغرافي يابس ويشنون العدوان بهدف استمرارحياتهم على حساب 25مليون نسمة وثرواتهم..
عدوانهم الخارجي افرزمصفوفة من اﻻسئلة..اهمها:؛
/ياترى هل يعرف المافون اﻻصفهاني عبدالملك الحوثي بانه وعصابته وحلفه نهب/نهبوا6ملياردوﻻرهي احتياطي البنك المركزي في المصارف الخارجية؟؟..هداعدوان خارجي!!!!!
/ياترى هل يعرف المافون اﻻصفهاني الحوثي بانه وعصابته وحلفه نهب/نهبوا مئات المليارات من الرياﻻت هي مجموع الدين المحلي عندالبنك المركزي وهي امﻻك خاصة100%؟؟؟..هداعدوان خارجي!!!
/ياترى هل يعرف هدا المافون اﻻصفهاني عبدالملك الحوثي وعصابتهوحلفه يراكمون خدمة الدين الخارجي والمحلي على البنك المركزي؟؟..هداعدوان خارجي!!!!
/ياترى هل يعرف المافون اﻻصفهاني الحوثي بانه وعصابته وحلفه حبس/حبسوا مرتبات الموضفين ومعاشات المتقاعدين واسرالمتوفين وبان دلك يعدمن الجرائم ضداﻻنسانية؟؟..هداعدوان خارجي!!!!
/ياترى هل يعرف هداالمافون اﻻصفهاني الحوثي بانه وعصابته وحلفه اكثرنازية من هتلروحزبه مع فارق المعرفة والثقافة؟؟هداعدوان خارجي!!
تلك كانت اسئلة بعض ملفات العدوان الخارجي ضدالمناطق الجنوبية والشرقية والغربية والدي ادى الى مقاومته بكل بسالة..سكان المناطق المحتلة لديها الحق في مقاومة العدوان الخارجي الصهيو/عسقبلي الطائفي
سوف تكون مقاومة العدوان الخارجي الصهيو/عسقبلي مكللة باﻻنتصار وسوف تدحر قوى الغزو واﻻحتﻻل..
اصرفوامستحقات الموضفين والمتقاعدين واسرالمتوفين كاملة..ايها اللصوص انتم في مازق وسوف تكونون في قفص اﻻتهام..
21اغسطس 2017م

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص