مشاهدة المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب الجزء العاشر، الحلقتين 7 و8 كاملة مترجم للعربية

2015-10-19م الساعة 06:39م (بويمن - متابعات :)

عشاق المسلسل التركي وادي الذئاب يقدم لكم قسم "الفن المشاهير" على "بويمن"، اليوم، أحداث(الحلقيتن 7 و 8 من مسلسل وادي الذئاب الموسم العاشر)،

 في تحليل إعلان الحلقتين ظهر بالبداية ان مراد يراقب أحداً ما وهذا الشخص يكون هو المسئول عن ترحيل المهاجرين السوريين الى أوروبا لاستغلالهم وبيعهم والتجارة بهم كما هو الحال بجميع اللاجئين واستغلال معاناتهم لجني الأموال الطائلة . ويحدث اشتباك بين مراد وجاهد مع الفرقة المكلفة بتوصيل السوريين الى أوروبا وتحرير مراد للسوريين قبل ان تحدث الكارثة بهم .
وبمقطع ثاني مراد يكون في حيرة من أمره بخصوص زينب وتظهر زينب بتدريب فرقة الظل الجديدة من خلال كتاب فنون القتال الذي استولى عليه الظل في الحلقة السابقة رقم 5 .
وسوف يكون في الحلقة جزء كبير منها لكي تكشف جزء من اسرار يوسف كازوزاداه ومعلمه أوكتان وكيف دربه ولمن يتبع ومن يكون اوكتان ومات هي العمليات التي قام بها يوسف بأمر من أوكتان .
وبمقطع يظهر الظل مع شخص أعتقد انه سوف يستلم اللاجئين السوريين ليتاجر بهم ويأخذ الظل ثمنهم ولكن يأتي مراد لكي يفسد عليهم هذا الشيئ ويخلص السوريين من هذا الالم الكبير الذي كان سوف يصيبهم .

ويظهر مراد في الحلقة انه قام بكشف مكان المشفى الذي يستخدمه الظل وجماعته لكي يتاجرو بأعضاء السوريين وبيعها .

والحلقة سوف تكون مليئة بالتشويق والحماس خصوصاً انا اسرار يوسف كازوزاداه سوف تكشف لكي نعرف لمن يتبع ومن يحركه ومن يكون أوكتان وما هو منصبه في الدولة ولماذا خطفه جون سنيث.

ويعتبر مسلسل وادي الذئاب من اكثر المسلسات الدرامية والبوليسية جذبا للجمهور في الوطن العربي والشرق الأوسط والعديد من الدول الغربية، نظرا لان أحداثه تعكس واقع الشعوب وتتحدث عن سياستها وتكشف بعضاً مما يدور في كواليس إدارة الدول وصناع السياسات الدولية، مما يقرب المشاهد لمعرفة تفاصيل اكتر عن اخبار البلدان ..

إليكم رابط الحلقتين السابعة و الثامنة من وادي الذئاب الموسم العاشر 

https://www.youtube.com/watch?v=pRTFwn-f7ro

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص