فينجر يتهم الاتحاد الأوروبي "بقبول" تعاطي المنشطات

 ارسين فينجر مدرب ارسنال

2015-11-24م الساعة 08:11م (بويمن - رويترز : )

فينجر يتهم الاتحاد الأوروبي "بقبول" تعاطي المنشطات

اتهم أرسين فينجر مدرب أرسنال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "بقبول" تعاطي المنشطات بعد احتساب خسارة ناديه أمام دينامو زغرب رغم وجود لاعب سقط في اختبار المواد المحظورة رياضيا من الفريق الكرواتي.

وبعد فوز دينامو 2-1 على أرسنال في الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة السادسة بدوري الأبطال في سبتمبر أيلول الماضي سقط أريان أريمي لاعب دينامو في اختبار للمنشطات وعوقب بالإيقاف أربع سنوات.

وتقدم دينامو باستئناف ضد العقوبة لكن وفقا للوائح الاتحاد الأوروبي فإن نتيجة المباراة لا تتغير إذا سقط لاعب واحد في الاختبار.

وقال فينجر للصحفيين قبل مواجهة دينامو في لندن يوم الثلاثاء "لا يمكن القول 'حسنا' لقد سقط لاعب في اختبار المنشطات واحتسبت النتيجة. هذا ببساطة يعني قبول تعاطي المنشطات."

وطالب فينجر منذ أيام بإجراء المزيد من اختبارات الدم قبل أن يقول في اليوم التالي إن مسؤولي الاختبارات بالاتحاد الأوروبي زاروا مقر النادي تقريبا لأول مرة يتذكرها خلال وجوده على مدار 19 عاما.

ويرى زوران ماميتش مدرب دينامو أنه من العدل احتساب الفوز.

وأضاف في مؤتمر صحفي "فينجر يتحدث عما يريده لكن يتولى أشخاص آخرون مسؤولية هذه الأمور. لا أعتقد أن هناك مشكلة تتعلق بتعاطي المنشطات في كرة القدم."

ولا بديل لأرسنال عن الفوز يوم الثلاثاء ويأمل في الوقت ذاته أن يخسر أولمبياكوس أمام بايرن ميونيخ حتى يملك فرصة في التقدم بالمسابقة القارية للمرة 16 على التوالي.

 

الأكثر زيارة
شارك برأيك