لهذا السبب .. "بلقيس" نشرت صورة لشاب سعودي

2017-04-08م الساعة 10:31ص (بويمن - متابعات)

 نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على صفحتها بموقع أنستجرام صورة لأحد الشباب السعوديين المفقودين، في محاولة لمساعدة أسرته بطريقة غير مباشرة وعلقت بالقول: “حبايبي أدري فيه منكم كثير مبتعثين في أمريكا ولذلك شدني هذا الموضوع وعل الله يجعل واحد مننا سبب في فك كرب أهله، هذا الشاب اسمه عبد الله القاضي سعودي مبتعث وصار له يومين مفقود في لوس انجلوس طلع وما عاد رجع بيته، ولا أحد يدري عنه أي شي الله يخليكم يا عين أمي وأبوي اللي مبتعث هناك أو يعرف أي أحد هناك، وعرف شي عنه يتصل على الأرقام المبينة ومنهم رقم أخوه، وعلى حسب بحثي في الموضوع والده ووالدته بحالة صدمة وأمه فقدت النطق من قلقها على ولدها”.
 
وتفاعل كثيرون مع طلب فنانتهم المحببة، من خلال التعليقات والتي جاءت في مجملها تشيد ببلقيس، ومحاولتها مساعدة من لا تعرفهم، في حين وصفها الكثيرون بمرهفة الحس.
 
ومن ناحية أخرى قدمت الفنانة اليمنية، تهنئة للشعب السعودي بمناسبة احتفالهم باليوم الوطني وكتبت:” تحية حب واحترام لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، والشعب السعودي تحية عشق ومحبة وإخاء لشعب المملكة العربية السعودية، كل عام ومملكة الخير بألف خير كل عام والسعودية بخير وعزم وقوة وثبات وأمان”.
 
يشار إلى أن بلقيس سوف تحيي حفلين في موسم عيد الأضحى المبارك، بمشاركة الفنان فهد الكبيسي إحداهما في القاهرة والأخرى في الدوحة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص