ورد للتو

تصريح هــــام لرئيس الأركان العامة اللواء المقدشي بشأن الحسم العسكري.. ومرتبات الجيش

الركن محمد علي المقدشي

2017-06-15م الساعة 11:10م (بويمن - مأرب)

 

 

 

 

 أكد رئيس هيئة الاركان العامة، اللواء ركن محمد علي المقدشي حالة الانهيار الكبير التي تعيشها المليشيات الانقلابية في الأشهر القليلة الماضية.
 
وقال في الامسية التي نظمتها دائرة التوجيه المعنوي للاعلاميين والصحفيين ومراسلي وسائل الاعلام الوطنية والعربية والدولية المساندة للشرعية في مقر المنطقة العسكرية الثالثة "أن الحسم العسكري آت ﻻ محالة، وكل يوم هناك انتصارات جديدة ومهم على المليشيا الانقلابية وتقدم للجيش الوطني والمقاومة في مختلف الجبهات".
 
وتطرق اللواء المقدشي على اهمية التلاحم في هذه المرحلة بين الاعلام والمؤسسة العسكرية وتوحيد الجهود والمسارات بما يساعد على الاسراع في تحقيق الهدف المنشود بانهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة وبناء الدولة الاتحادية القائمة على العدالة والمساواة في توزيع السلطة والثروة.
 
واكد الانتهاء من ترتيبات صرف المرتبات للجيش الوطني والتي كان مقررا صرفها الشهر الماضي .مبينا الاسباب التي ادت الى تأخرها بخلاف ما كان قد اعلن عن موعد الصرف. بحسب وكالة سبأ الرسمية.
 
وأعرب عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على ما قدموه من دعم ومساندة لعودة الشرعية واستعادة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب.
 
من جانبه شدد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن احمد جبران، على اهمية ان يواكب الاعلام الوطني والمساند للشرعية الاحداث على الارض والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني.
 
الى ذلك اكد وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي ان اﻻنتصارات التي يحققها الجيش الوطني هي انتصارات لكل الشعب اليمني.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص