ابتسام أبو دنيا

ابتسام أبو دنيا

تنظيف الوسخ بسجادة الصلاة .. احمد سيف حاشد انموذج .. !!!

2017-11-23 الساعة 01:42

القاضي احمد سيف حاشد بداية اود تهنئتكم على نجاتكم من المحاولات المتكررة لاغتيالكم ولاعتقالكم .. ونشكر سيادة الاخ وزير التربية والتعليم في حكومة  الانقلاب يحيى الحوثي على شهامتة بحمايتكم واخراجكم من مبنى البرلمان بسيارته فهنيئا لكم صداقتكم بالوزير وزمالتكم له الذي اجبرته على حمايتكم وياحسرتي الف حسرة على من يتظاهر مطالبا براتبه او انتقد الفساد مثلكم من عوام الناس الفقراء الجياع والموظفين ترى ماذا سيكون مصيره ياقاضي ..؟؟
هل سيجد من يحميه ان فكر يوما بالتظاهر او الانتقاد هل سيجد من ينقذه او يسكت ويحتسب الله وينتظر الفرج منه لازالة هذة الزمرة الباغية المتجبرة ماهو الانسب برايكم ياقاضي .. ؟؟!!
واتفق كليا معكم في وجود فسادا كبيرا في الدولة وعبث لا محدودا ولطالما تحدثتم انتم وكذالك الرئيس المخلوع عنه في خطاباته وقت ان كان رئيسا للدولة ولكنكما لم تسميا لنا اسماء بحد ذاتها ولم نركما توجها بالقبض علي اولائك الفاسدين المجرمين ولم تحاكما احد منهم فلماذا .. ؟؟
هل لان فسادهم قانونيا كما قلتم قبل فترة وجيزة ..؟؟؟
لو كان كذالك فما الفائدة اذا من الحديث عن الفساد والفاسدين طالما ان فسادهم قانونيا ولا نستطيع محاكمتهم .. ؟؟ 
ولكن وطالما ان فسادهم قانونيا فاذا ماعلينا الا فضحهم والتشهير بهم عن طريق الاعلام ونشر مايثبت فسادهم .. على الاقل ليعرف البسطاء من الناس الجياع من هم اعداءه الحقيقين الذي تسببوا بقطع رواتبهم ومعاشاتهم لاكثر من اربعة عشر شهرا .. خاصة في ظل هذا الظرف العصيب الذي تعيشه بلادنا من حرب ومواجهة لعدوان بربري غاشم ويعد فسادهم في مثل هكذا حالة جرائم حرب  وجرائم ضد الانسانية وتسبب بهذا الغلاء الفاحش فقد ارتفعت الاسعار بسببهم وبسبب فسادهم ارتفاعا جنونيا والاءك الفقراء الجياع بلا رواتب ولا معاشات .. 
فيا حبذا ياصديقي الوطني المحارب للفساد والذي تعودنا منك ان تطربنا وتشجي مسامعنا باحاديثك عنه ان تسم لنا اولاءك الفاسدين وتقول لنا من هم اصحاب تلك الشركات النفطية الجديدة التي ظهرت مثل (يمن لايف والذهب الاسود) وغيرها هوامير النفط الجدد وايضا تقول لنا ماهي اسباب ارتفاع مادة الغاز المنزلي وهو انتاج محلي ويباع لاولاءك التجار بنفس السعر الذي كانوا يشترونه قبل الحرب وحتى في السنة الاولى للحرب .. اخبرنا ياقاضي احمد ماسبب الجرع المتلاحقة خلال الاعوام الاخيرة وعن الجرعة المقبلة حيث وصل سعر البنزين الي تسعة الالف ريال للجالون 20 لترا في المحطات .. وكذالك الديزل كما وصل سعر انبوبة الغاز المنزلي الي 4500 ريال واحينا يكون اكثر.. من هم اولاءك التجار  وماهي اسمائهم واظن فسادهم هذا غير قانوني ام ماذا وماهو رايكم القانوني بفسادهم ... ؟؟!!
ايضا من هم اصحاب شركات الصرافة الجديدة والتي اصبحت حتى على قارعة الطريق في سيارات متجولة ملاءت الشوارع وتقوم بعمل البنوك الحكومية والتجارية ولم نسمع لكم حرفا او كلمة تنتقدها او تطالب باغلاقها رغم ان وجودها ايضا غير قانونيا .. ؟؟ 
عزيزي القاضي بلا قضية او محاكمة فعليه انتم قاضيا للقضاة العسكريين منذ ماقبل ثورة فبراير المجيدة ورغم هذا لم اركم يوما تتحدثون عن الفساد داخل الجيش او حتى تنتقدون التعيينات في الجيش الغير قانونية والمخالفة لكل القوانين العسكرية فلماذا هل لان ذاك الفساد وتلك التعيينات قانونية ايضا ..؟؟!!
سيدي خبرناكم سنين عددا ولا انكر اطلاقا اعجابي بكم منذ ان بدات اقراء لكم واتابعكم واحترامي ايضا .. ولكني لا اخفيكم القول اني نادمة اشد الندم واعض اناملي ندما على ذاك اليوم الذي صدقتكم وانبهرت بكم فيه .. لاني الان اراجع اقوالكم وجعجعاتكم منذ ذاك الزمان الي الان فوجدتها جعجعات لا طائل منها مجرد كلام ملقى على عواهنه ويتطابق مع خطب وخطابات الرئيس المخلوع الرنانة التي كان ولا يزال يطالعنا بها بين الحين والاخر ورغم احاديثه عن الفساد والفاسدين الا انه كان يقوم باغلاق اي صحيفة تتحدث وتنشر عن الفساد وتسمي فاسدين وتنشر الادلة على فسادهم( صحيفة الايام ) انموذج .. بينما انتم طوال الوقت تتهمون الجميع بالفساد وصحيفتكم لم تتعرض للاذى لا الان ولا من ذي قبل .. !!!
هل لانك تتحدث عن الفساد وعن وعن وعن ... ولم تسم لنا يوما فاسدا واحدا ولم تثبت لنا فساده ولم تطالب بمحاكمته... ؟؟!!
 هنا تصبح مثل زعيم الانقلاب تماما .. تتشابهان في كونكما تنظفا الوسخ بسجادة الصلاة بينما تدعيا الطهر والشرف ..وانتما من يعين الفاسدين ويشرعن فسادهم . 
عزيزي نعلم جيدا ان حديثك هذة الايام ماهو الا ترويجا للجرعة القادمة .. والتي سيكون سببها تسليم المنافذ التي قلت انك رفضت تسليمها ولهذا توجب رفع الاسعار لان العدوان البربري الغاشم سيفرض عليكم روسوما اضافية كما سبق وتم الترويج للجرعات السابقة انه بسبب الحصار و الرسوم المفروضة عليكم من قبل العدوان والتي لم تستطيعوا اثباتها .. وكذالك قطع الرواتب والمعاشات بسبب نقل البنك الذي قلتم انتم انه تم افراغه بسبب الفساد ولم تسموا لنا ايضا من الذي افرغه وكيف واين ذهبت تلك الاموال وياويله الويل من تجراء على التظاهر ورفض الجرعة او حتى تحدث عن اكاذيب سلطة الانقلاب وجرائمها فلن يجد من ينقذه من القتل او الاعتقال .. !! 
عزيزي ايضا حديثكم عن فساد شركة النفط او احد فروعها هذة الايام مداعة للسخرية والاستهجان .. عن اي شركة نفط تتحدث وقد قامت اللجنة الثورية العليا بتعويم النفط وتعطيل عمل الشركة ...؟؟؟ 
كما قامت سلطة الانقلاب مؤخرا بتعيينات في شركة النفط لاسماء مشهود لها بالكفائة والنزاهة فهل يعني هذا ان هناك قرارا وشيكا لالغاء التعويم للمشتقات النفطية واعادة تفعيل عمل الشركة وهل ستعود اسعار النفط الي ماقبل العدوان وربما اقل كما وعد قيادات الانقلاب وقت الانقلاب ام ماهو الهدف من تلك التعيينات طالما ان عمل الشركة معطل واستيراد المشتقات النفطية بيد بعض التجار الذي لا نعرف منهم ولم تحدثنا عنهم وعن فسادهم يوما .. ؟؟ والذي يفرضون على الحكومة الاسعار التي يريدون كما تروجون .. !! 
عجبي لهكذا حكومة وهكذا مجلس سياسي وهكذا دولة تقوم بادارة بلد وتواجه عدوان بربري غاشم لا تستطيع ضبط زمرة من التجار اللصوص يفرضون عليها ما لاتريد قياداتها .. ويتسببون بافقارها وتعجيزها لدرجة انها اصبحت عاجزة حتى عن دفع رواتب ومعاشات الجياع .. اذا عجزة هذة الدولة عن ضبط تلك الزمرة القليلة والانتصار عليها فكيف ستنتصر على عدوان عالمي .. ؟؟  
سيدي القاضي وقاضي القضاة العسكرين لدي سؤال طالما يروادني وخاصة عندما اسمعكم تتحدثون عن فساد الحوثة وعندما اركم تضربون عن الطعام تحت قبة البرلمان لاجل دفع رواتب ومعاشات الفقراء او لاجل علاج الجرحى .. واتذكر مشاركتكم في المظاهرات ضد الجرعة ومطالبتكم باسقاط حكومة الوفاق الوطني والتي امتنعتم في اخر ايام تلك المظاهرات عن المشاركة بها قائلين انكم اشترطتم عدم رفع اي شعارات وغضبتم لان الحوثيين رفعوا شعاراتهم فيها ... رغم ان الحوثة وقتها كانوا قد اقتحموا عدة معسكرات في صعدة وخمر وعمران وفجروا البيوت ودور القران ونهبوا سلاح الدولة وهذا كله بحسب علمي مخالفا للقانون بل وجرائم تصل عقوبتها للاعدام خاصة اقتحام المعسكرات والعبث بها ونهب سلاح الدولة واهانة الجيش والامن وقتل بعض القادة العسكريين .. فاسال نفسي ترى هل قاضي القضاة العسكريين وعضو البرلمان والمثقف الاعلامي الذي يفترض ان يكون على علم ودارية بتلك القوانين يعلم بها او لا يعلم ...؟؟ وهنا اود طرح هذا السؤال عليكم الان يافضيلة قاضي القضاة العسكرين والعضو البرلماني الفلتة هل تعلمون بعقوبة الجرائم التي ارتكبها الحوثة بدعم ومساندة من الرئيس المخلوع وبعض قياداة الجيش الموالية له .. ؟؟؟ 
ولما لم تثوروا او تثيروا هذة القضية يوما ولم تتحدثوا عنها رغم انها من صميم عملكم .. ؟؟؟!!!
 لما لم تحاكموا اولاءك الذين اقتحموا المعسكرات ونهبوا سلاح الدولة ومن سهلوا لهم المهمة من قيادات الجيش .. ؟؟؟ 
ايضا اريد منكم توضيحا بصفتكم عضوا برلمانيا وقاضيا حول مشروعية جلسات مجلس النواب التي تحضرونها ماهي المواد الدستورية والقانونية لمشروعية عقد تلك الجلسات .. واذا كان لها اي مسوغ قانوني او دستوري لما لم يقم المجلس للان بالاعلان رسميا عن خلع هادي من رئاسة الجمهورية وفصل اولاءك الاعضاء الفارين في فنادق الرياض ... ؟؟؟!!!

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص