فتاة سعودية توثق حادثة غريبة في قلب العاصمة..

مقيم آسيوي يسلب سلاح الشرطة السعودية ويطلق النار وسط مدينة الرياض! (شاهد الفيديو)

مقيم هندي سكران بالرياض

2017-10-10م الساعة 07:20ص (بويمن - الرياض - متابعة خاصة)

 

أظهر مقطع الفيديو الذي صور من احد المنازل المجاورة لمكان الحادثة كيف تمكن المقيم الهندي من مباغتة الشرطي ونزع سلاحه بعد أن كان رجلين من الأمن يتحدثا معه في محاولة للقبض عليه .

 

تداول ناشطون سعوديون، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم، مقطع فيديو جديد، وثقته فتاة سعودية بعدسة هاتفها كما يظهر صوتها بالخلفية،

ويظهر الفيديو مقيماً آسيوياً بالسعودية من الجنسية الهندية وهو يهاجم ويعتلي فوق احد دوريات الشرطة ويقوم بخطف مسدس العسكري ويطلق النار عشوائيا وسط مدينة الرياض.

وأوضح الناطق الاعلامي لشرطة منطقة الرياض أن غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض تلقت صباح اليوم الاحد بلاغا من أحد المواطنين السعوديين عن محاولة مكفوله ( 27 عاما هندي الجنسيه يعمل بمهنة سائق ) للانتحار.

واضاف الناطق بانه تم على الفور انتقال الفرق لموقع البلاغ ، حيث شوهد الوافد في حالة هستيرية اقتضت التعامل معه وفق ما يقتضيه الموقف وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أية إصابات وتقديم الخدمات الإسعافية له وبعرضه على الطبيب المختص اتضح أنه يعاني من اضطرابات نفسية، وجرى إعطاءه العلاج اللازم وتسليمه لمركز الشرطة المختص وإشعار فرع النيابة العامة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

وأظهر الفيديو والذي صور من احد المنازل المجاورة لمكان الحادثة كيف تمكن الهندي من مباغتة الشرطي ونزع سلاحه بعد أن كان رجلين من الأمن يتحدثا معه في محاولة للقبض عليه .

ووفقاً للمقطع فقد سمع صوت إطلاق نار , بعد ان انتزع الهندي سلاح الشرطي ، الأمر الذي أدى لصراخ ربة المنزل فيما حاولت أبنتها التي كانت تصور المشهد تهدئتها بعبارة يمه لاتخافين الشرطة موجودين.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص