مصدر عسكري بمأرب

مشادة كلامية بين حراسة مقر التحالف العربي ومرافقي الأحمر قبيل زيارته للمقر

الفريق محسن في مأرب

2017-10-12م الساعة 09:50م (بويمن - مأرب)

المصدر قال إن مشادة كلامية دارت بين قائد حراسة نائب رئيس الجمهورية ومسؤول بوابة التحالف، وتزامن ذلك مع وصول موكب محافظ محافظة الجوف، اللواء أمين العكيمي، والذي فاجأ حراسة البوابة بموقف صارم وهددها بالقتال حالا إذا لم يُسمح لموكب النائب بالدخول..!

 

 

  قال مصدر رفيع في الجيش الوطني بمأرب إن حراسة مقر قيادة التحالف العربي في المحافظة حاولت منع موكب نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن/علي محسن الأحمر، من دخول معسكر التحالف لمرافقة نائب الرئيس، وطلبت من حراسته البقاء خارج معسكر التحالف على أن يدخل النائب بسائقه فقط.
 
وقال المصدر لـ"الموقع بوست" إن النائب الأحمر كان قد طلب اللقاء بقيادة التحالف وحال وصوله البوابة الأولى في المعسكر الذي يحتوي على حوالي 10 بوابات تفاجأ الموكب بطلب من حراسة التحالف اليمنيين والسعوديين بعدم دخول أي مرافق للنائب غير سائقه وبسيارة واحدة فقط، حسب المصدر.
 
وأوضح المصدر أن مشادة كلامية دارت بين قائد حراسة النائب ومسؤول بوابة التحالف، وتزامن ذلك مع وصول موكب محافظ محافظة الجوف أمين العكيمي والذي هدد حراسة البوابة بالقتال حالا إذا لم يسمح لموكب النائب بالدخول.
 
وأكد المصدر أن أحد الجنود السعوديين قدم من بوابة أخرى وحال وصوله أمر بدخول الجميع بما فيهم موكب المحافظ العكيمي، موضحاً أن الجنود المرافقين لعلي محسن الأحمر ومرافقي العكيمي كانوا قد انتشروا في مناطق متفرقة قرب بوابة المقر.
 
وتشير المصادر إلى أن الاحمر التقى بعد ذلك بقيادة التحالف وغادر المقر لاحقا.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص