خسارة ثقيلة للمنتخب اليمني في مباراة اليوم! (تفاصيل وتحليل أسباب الخسارة)

منتخبنا الوطني

2017-10-22م الساعة 11:06م (بويمن - القاهرة)

المنتخب اليمني لم يستغل النقص العددي للفريق المصري بعد ان اشهر الحكم الكارت الاحمر لاحد اللاعبين ، بل بالعكس تمكن الانتاج من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب عمر السعيد ، وبعدها بدقائق حصل فريق الانتاج على ضربة جزاء سددها اللاعب مصطفى صلاح محرزا الهدف الرابع .

 

 

 

 تلقى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم خسارة ثقيلة امام فريق الانتاج الحربي المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما عصر اليوم الاحد على استاد السلام التابع لنادي الانتاج الحربي في القاهرة ضمن المعسكر الاعدادي الخارجي للمنتخب استعدادا لمواجهة منتخب طاجكستان في الرابع عشر من شهر نوفمبر القادم في الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات 2019).

ودخل منتخبنا المباراة بتشكيلة مكونة من سعود السوادي في حراسة المرمى وفي الدفاع مدير عبدربه ومحمد فؤاد ومحمد بارويس وحمادة الزبيري وفي المنتصف احمد الحيفي واكرم الورافي وعلاء الصاصي وفي الهجوم محمد السروري وأحمد سعيد واحمد ضبعان ، وتمكن فريق الانتاج من افتتاح التسجيل عن طريق المحترف الغاني ابوبكر مهدي ، لكن لاعب منتخبنا احمد سعيد تمكن من إدراك التعادل بكرة رأسية مستفيدا من عرضية علاء الصاصي ، ولم يتمكن منتخبنا من الحافظ على التعادل في هذا الشوط حيث سجل اللاعب محمد عصام الهدف الثاني لفريق الانتاج الحربي .

طرد وزيادة الغلة
وفي الشوط الثاني لم يستغل منتخبنا النقص العدد لفريق الانتاج بعد ان اشهر الحكم الكارت الاحمر لاحد اللاعبين ، بل بالعكس تمكن الانتاج من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب عمر السعيد ، وبعدها بعده دقائق تحصل فريق الانتاج على ضربة جزاء سددها اللاعب مصطفى صلاح محرزا الهدف الرابع .

وفي الدقائق الاخيرة للمباراة تمكن منتخبنا من تقليص النتيجة بعد دربكة دفاعية انهاها وحيد الخياط في الشباك .

- أجرى مدرب المنتخب ثلاثة تغييرات جميعها اثناء مجريات الشوط الثاني بإشراك وحيد الخياط وعماد منصور وعلاء نعمان بدلا عن أكرم الورافي ومحمد السروري ومحمد بارويس .

الأكثر زيارة
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص