للمرة الثانية..

مسؤول حكومي يعلن رفع الحظر عن مطاري عدن وسيئون.. هل تصدق هذه المرة؟

مطار عدن استئناف النشاط

2017-11-12م الساعة 08:53م (بويمن - عدن)

اعتذار الحالمي يوم أمس، جاء بعد اصداره بيان أعلن فيه أن شركة النقل الوطنية اليمنية ستستأنف الرحلات الجوية إلى مدينتي عدن وسيئون، الأحد المقبل، بقرار من التحالف العربي.

 

 

 

 

أعلن السكرتير الصحفي لرئيس الوزراء، غمدان الشريف، رفع الحظر الجوي الذي يفرضه التحالف على مطاري عدن وسيئون واستئناف الرحلات ابتدأ من غد الاثنين، بعد ساعات من اعتذار وزير النقل عن تصريح مماثل أعلنه في وقت متأخر من مساء أمس السبت.

وقال الشريف في تغريدة له على تويتر “ابتداءً من يوم غداً الأثنين سيتم استئناف رحلات الخطوط الجوية اليمنية من وإلى مطاري عدن وسيئون”.

وجاء تصريح السكرتير الصحفي للرئيس الوزراء عقب ساعات من تقديم وزير النقل في الحكومة الشرعية مراد الحالمي اعتذاره لكافة المسافرين وطاقم طيران اليمنية عقب التصريح الذي وجهه مساء أمس الجمعة حول رفع الحضر الجوي عن مطاري عدن وسيئون وإعادة تشغيل الرحلات الجوية بدءاً من يوم الاحد القادم .

وقال الوزير الحالمي في تصريح نشر على الموقع الرسمي لشرة الخطوط الجوية اليمنية "أبلغنا من مكتب الرئيس بأنه تم الموافقة على استئناف الرحلات ورفعنا برنامج التشغيل وفقاً للإتفاق المسبق على أن تنطلق الرحلات بدءاً من الأحد، لكننا لم نحصل على التصاريح الرسمية للتشغيل".

وجاء اعتذار الحالمي، بعد اصداره بيان أعلن فيه أن شركة النقل الوطنية اليمنية ستستأنف الرحلات الجوية إلى مدينتي عدن وسيئون، الأحد المقبل، بقرار من التحالف العربي.

وكان التحالف أعلن الاثنين، أنه أغلق جميع الموانئ الجوية والبرية والبحرية في اليمن لوقف تدفق الأسلحة إلى جماعة الحوثيين من إيران بعد أن اعترضت السعودية صاروخا على العاصمة الرياض، وفقا لرويترز.

وأعيد فتح ميناء عدن الذى تسيطر عليه الحكومة، الأربعاء، بيد أن الموانئ فى المناطق التى يسيطر عليها الحوثيين ما زالت مغلقة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص