الوسط الصحفي يفجع بوفاة وكيل وزارة الاعلام والصحفي اليمني الكبير عرفات مدابش

عرفات مدابش

2017-11-13م الساعة 04:17م (بويمن - عدن)

فجع الوسط الصحفي اليمني، اليوم الاثنين، بوفاة الصحفي الكبير، الأستاذ عرفات مدابشـ وكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع الصحافة، الذي تعرض لذبحة صدرية مفاجئة ادت الى وفاته وهو بين اسرته في عدن.  

ونعت وزارة الاعلام الصحفي الكبير ووكيل الوزارة المساعد لقطاع الصحافة عرفات مدابش والذي فجع الوسط الصحفي برحيله اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الصحفي المثابر والمتميز الباحث عن الحقيقة.

واعرب وزير الاعلام معمر الارياني عن بالغ حزنه لرحيل الفقيد .. معتبرا رحيله خسارة كبيرة للصحافة في اليمن التي تعاني وضعا هو الأسوأ في العالم بفعل الحرب الضروس التي شنتها الميليشيا الانقلابية على كافة الصحفيين ووسائل الاعلام المناهضة للانقلاب.

 

وأكد ان الوسط الصحفي خسر برحيله قامة صحفية ومعلم كبير ، فقد كان الفقيد من أوائل الصحفيين الذين ساهموا في اعلاء الكلمة والبحث عن الحقائق ونشرها بمسئولية مهنية منقطعة النظير.

 

وقال الإرياني " لقد كان عرفات مدابش صحفيا فذا وكاتبا حصيفا قبل ان يكون مسئولا في الوزارة التي شغل فيها منصب وكيلا مساعدا لقطاع الصحافة والذي كان إضافة مهمة للوزارة قبل ان يكون المنصب إضافة للفقيد ".

كما اعرب عن بالغ مواساته لاسرته والوسط الصحفي برحيل الفقيد .. سائلا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص