عــاجل

مجزرة كبيرة ومروعة في صفوف الحوثيين وأسر ضباط بالحرس وسط اليمن! (الحصيلة الأولية)

طقم للمقاومة بالبيضاء

2017-11-14م الساعة 06:26م (بويمن - البيضاء)

المصادر ميدانية ذكرت أن المقاومة بجبهة الحبج تصدت لاعنف هجوم شنته الميليشيا ،اسفر عن مقتل واصابة العشرات من المليشيا ووقوع اسير لدى المقاومة بالإضافة إلى استعادة أسلحة وذخائر .

 

 

  تمكنت المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، من تحقيق انتصارات نوعية، واستعادت مواقع جديدة في مديريتي الزاهر وذي ناعم بعد مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وكبدتهم خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

وقالت مصادر ميدانية أن المقاومة بجبهة الحبج تصدت لاعنف هجوم شنته الميليشيا ،اسفر عن مقتل واصابة العشرات من المليشيا ووقوع اسير لدى المقاومة بالإضافة إلى استعادة أسلحة وذخائر .

وتمكنت المقاومة الشعبية من دحر هجوم للمليشيا وذلك بإسناد من طيران التحالف الذي شن غارات على مواقع المليشيا في منطقة الجماجم اسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف المليشيا وتدمير دبابة وعتاد ودخائر ، واستعادت عدد من المواقع المطلة على قرية يفعان وكذلك موقع الاريل بمديرية ذي ناعم ومواقع بمنطقة الحبج بمديرية الزاهر آل حميقان.

واسفرت الاشتباكات بين المقاومة الشعبية من جهة وبين المليشيا من جهة أخرى مقتل 18 عنصراً من المليشيا الانقلابية ، وأسر اثنين احدهم ضابط في الحرس الجمهوري برتبة ملازم ثاني ، والاستيلاء على أسلحة وذخائر للمليشيا ، فيما استشهد 4 من افراد المقاومة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص