الجنرال الأحمر يفاجئ الجميع ويقوم بهذا العمل بعد إشاعة وفاته (صورة)

القائد يحيي المقاتلين

2018-03-12م الساعة 06:28م (بويمن - متابعات)

سخر مصدر مقرب من نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الاحمر من اكاذيب وافتراءاتوإشاعات تناقلتها مواقع اخبارية عن وفاة الفريق وبعضها ادعت نقله للعناية المركزة في احد مستشفيات الرياض واستغرب المصدر من سلسلة الاكاذيب والإشاعات التي تستهدف علي محسن وتتكرر منحين لآخر وتتكرر من حين لآخر الافتراءات والإشاعات باستهداف الفريق علي محسن الاحمر لحرف مسارالأنظار للخسائر التي منيت بها المليشات الحوثيةً في الجبهات.

وقال المصدر ان نائب رئيس الجمهورية يمارس نشاطه كالعاده للوقوف على الشأن اليمني وتأكيدا لدحض تلك الشائعات فقد التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح  اليوم الاثنين بالقائم بأعمال السفير الصيني لدى اليمن جين خوي بمستوى العلاقات التاريخية بين البلدين في شتى المجالات.وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية وسبل تعزيز العلاقات اليمنية الصينية.

 

وثمن نائب الرئيس دور الصين ووقوفها إلى جانب الشرعية والشعب اليمني في مختلف المحطات، مؤكداً أن القيادة السياسية تتطلع إلى مستوى أعلى من التعاون والتنسيق والدعم في ظل الظروف التي تشهدها اليمن حالياً بفعل الانقلاب.

 

وبارك نائب الرئيس النجاحات الكبيرة والتجربة السياسية والاقتصادية للصين.

من جانبه جدد القائم باعمال السفير الصيني التأكيد على موقف بلاده الداعم للشرعية والأمن والاستقرار في اليمن وحرصها على تعزيز مجالات التعاون بين البلدين الصديقين

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص