عاجل .. يوم أسود في مدينة مأرب..

الرواية الكاملة للمذبحة الدامية التي حدثت اليوم في نقطة الفلج ومقتل 17شخصاً فيها

مقاومة مأرب

2018-08-07م الساعة 04:22م (بويمن - مأرب)

 

 



 شهدت محافظة مارب شرقي اليمن صباح اليوم الثلاثاء اشتباكاً عنيفاً بين مجموعة من القبليين وعدد من أفراد الأمن، ما تسبب بمقتل ما لا يقل عن خمسة عشر فرداً من الطرفين ثلثهم من رجال الأمن.

وبحسب رواية مصدر مطلع في مارب فقد أقبلت 3 سيارات على متنها مجموعة مسلحين قبليين تتكون من 22 فرد على رأسهم الشيخ هادي بن شاجع، من قبيلة "وايلة" في محافظة "صعدة"، قادمين عبر طريق البيضاء، باتجاه مديرية "الوادي" لحل مشكلة قبلية في وادي عبيدة.

وقال المصدر الأمني قال أن نقطة الفلج الأمنية على مدخل مارب الجنوبي استوقفت الوفد القبلي، وبعد التدقيق والفتيش طلبت تسليم أربعة من القبليين لاحترازات أمنية بسبب توفر بلاغات ضدهم.

وأوضح المصدر ل (المشهد اليمني) بأن المجموعة القبلية رفضت تسليم الأربعة المطلوبين أمنياً، قبل أن يتطور الوضع الى اشتباك مسلح ما أدى الى مقتل 5 من أفراد النقطة الأمنية على الفور بينهم قائدها.
وأشار الى أن الاشتباكات تواصلت بين أفراد الأمن والمجموعة، وقتل 12 من المسلحين، وأصيب 8 بجروح ونقلوا إلى المستشفى للعلاج، وتم أسر 3 آخرين.

كما جرح 6 من رجال الأمن، ومدني آخر وهو يتلقى العلاج الآن في أحد مستشفيات المحافظة. كما تم التحفظ على سيارات المسلحين القبليين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص