عاجل

ولي_العهد_السعودي يكشف عن ”الخط الأحمر” ويتحدث عن مفاوضات المملكة مع الحوثيين وانتهاء الحرب..!

بن سلمان يزم شفتيه

2018-10-06م الساعة 01:03ص (بويمن - متابعة خاصة)

 

  قال ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان انه يأمل ان تنتهي الحرب في اليمن في اقرب وقت ممكن , وان المملكة لا تريد حرب على حدودها.
واستطرد ابن سلمان، في مقابلة موسعة مع وكالة " بلومبيرغ " الأمريكية نشر نصها مساء اليوم الجمعة ان المملكة لا تريد حزب الله جديد في شبه الجزيرة العربية , وقال : "هذا خط أحمر ليس بالنسبة للسعودية فحسب، وإنما للعالم أجمع. لا أحد يريد وجود حزب الله في مضيقٍ يمر من خلاله حوالي 15% من التجارة العالمية".
واكد بن سلمان ان التحالف بقيادة السعودية سيواصل الضغط علي الحوثيين , متأملا في نفي الوقت  بأن يكونوا مستعدين للتفاوض والتوصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن.




 

قد يهمك ايضاً:

- خطوة مفاجئة أقدمت عليها الصين انتقاماً من ”ترامب” قد تعود على خزانة السعودية بالمليارات

 

- بسببه كافأ الحوثيون «أحمد علي».. : الكشف عن سر رئيسي لولاه ما أفرجت «المليشيا» عن نجلي صالح «صلاح ومدين »..!
 

عاجل : حزب الاصلاح يعلن الحرب على التحالف ويبدأ بنقل المعركة اعتباراً من اليوم

 

- الأمير محمد بن سلمان : هذا كل ما نعرفه بشأن اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي في اسطنبول


 

 وقال بن سلمان في معرض رده على سؤال بلومبيرغ: هل شكل ذلك ضغطًا كبيرًا على علاقاتكم مع حلفاء مثل المملكة المتحدة؟ , : "الأخطاء تحدث في جميع الحروب. أي أخطاء في الحرب ستحصل، والأمور المؤلمة ستحدث. سوف نحاول حلها في أقرب وقت ممكن".
 وعلى سؤال بلومبيرغ: إذًا فإنهم قد عبّروا لك عن قلقهم ولكنك لا تعتقد بأن ذلك يخاطر بشكل أساسي بالعلاقة مع هؤلاء الحلفاء؟ , قال محمد بن سلمان: "إنها ليست مسألة مخاطرة بالعلاقة. إنها مسألة متعلقة بالأمن القومي. نأمل بأن يتفهموا ذلك. نحن نحاول إقناعهم. نعتقد بأنهم يفهمون مخاطر ذلك على تلك المنطقة، ولكن إذا كان ذلك سيخلق مشاكل فليكن ذلك. لا يمكننا أن نخاطر بأمننا القومي لصالح علاقاتنا مع دول أخرى".

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص