نُذر انفجار عسكري وشيك بشبوة..

تعزيزات عسكرية ضخمة والسيطرة على معسكرين حتى الآن.. من يسيطر على من؟! (صور)

النخبة الشبوانية

2018-10-08م الساعة 08:25م (بويمن - شبوة)

 

ذكرت مصادر مقربة من المجلس الانتقالي الجنوبي، أن مليشيا "النخبة الشبوانية" المدعومة من الامارات، سيطرت اليوم الاثنين من على أحد المعسكرات التابعة لقوات الشرعية بمديرية نصاب غرب عتق عاصمة محافظة شبوة. 



وقالت مصادر إعلامية "إن مليشيا النخبة الشبوانية، سيطرت اليوم الاثنين على معسكر "مرة" الواقع في مديرية نصاب غرب مدينة عتق". 

يأتي هذا في إطار الانتشار الأمني لمليشيا النخبة الشبوانية، في المناطق الحيوية بالمحافظة.

إلى ذلك وصل القيادي في النخبة الشبوانية، خالد منصور السليماني، برفقة تعزيزات عسكرية ضخمة، من مليشيا النخبة الشبوانية، إلى معسكر الشهداء تحسبا لأي تقدم لقوات الجيش في مأرب باتجاه محافظة شبوة. 


 

قد يهمك ايضاً

- بالأسماء .. : 5 قيادات عسكرية كبيرة تخون الرئيس هادي وتصل الى هذه الدولة للقيام بهذه المهمة (تفاصيل)

 

- هذا مانقلته الإمارات من اليمن إلى أبوظبي.. وبيان دولي يكشف ذلك بـ(التفاصيل)

 

- بعد خيانتهم للرئيس هادي والسيطرة على ”بالحاف”.. : 5 قادة عسكريون سافروا إلى مصر للتفاوض مع ”توتال” بصفاتهم الشخصية..! (الأسماء)
 

- الآن من محلات الصرافة مباشرة... : الريال اليمني يصعد بشكل متسارع أمام الدولار والسعودي... آخر تحديث لأسعار الصرف


 

ووصلت التعزيزات عصر اليوم، عقب ما وصفته مصادر تابعة للنخبة الشبوانية بـ"تحركات مشبوهة" لقوات الجيش الوطني باتجاه عاصمة المحافظة عتق. 

يذكر أن القيادي محمد سالم البوحر، قائد النخبة الشبوانية، محور عزان وصل صباح اليوم إلى مديرية نصاب غرب عاصمة المحافظة عتق، على رأس قوات عسكرية ضخمة مدعومة من دولة الامارات في عملية استباقية لأي تقدم عسكري باتجاه المحافظة "المحررة"..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص