تقرير استخباراتي غربي يكشف عن ”حرب جديدة وشاملة” ستندلع في 3 دول عربية خلال 2019م.. ويحذر..! (اسماء الدول)

مدافع عملاقة

2019-02-12م الساعة 06:47م (بويمن - متابعة خاصة)

كشف تقرير ميونخ للأمن 2019، ارتفاع واردات الشرق الأوسط من الأسلحة للضعفين بين عامي 2013 و2017، مقارنة بالأعوام الخمسة التي سبقتها.

ويأتي هذا التقرير قبيل انعقاد مؤتمر ميونخ للأمن بين 15 و17 فبراير/ شباط الجاري، بمشاركة رؤساء دول وحكومات ووزراء دفاع من 80 دولة حول العالم.

ويبين التقرير أن 53 بالمئة من صادرات الأسلحة لدول الشرق الأوسط كانت من الولايات المتحدة الأمريكية، و11 بالمئة من فرنسا، و10 بالمئة من المملكة المتحدة، و2 بالمئة من تركيا.


 

قد يهمك ايضاً:

- مفاجأة جديدة بقضية ”الفيديو الاباحي”.. : الفنانة منى فاروق تعترف وتروي تفاصيل علاقتها الجنسية مع المخرج خالد يوسف..! (فيديو)


- باحثة جامعية تفجر مفاجأة غير متوقعة لليمنيين وتكشف تأثير ”القات” على القدرة الجنسية للرجال..!
 

- عاجل : قرار جديد وخطير للكونجرس الأمريكي بشأن «السعودية واليمن».. وترامب يهدد باستخدام «الفيتو»..!

 

- بعد هجومه على المملكة.. هاني بن بريك يتطاول على “الرسول”.. ومغردون سعوديون يردون “التاريخ سيسحق الخونة”

 

- قناة إسرائيلية : هذا الرجل هو مفتاح العلاقة بين إسرائيل ودول الخليج العربي..! (الاسم)
 


 


كما يسلط التقرير الضوء على عدم لعب الاتحاد الأوروبي أي دور في مستقبل سوريا، بعد إعلان الولايات المتحدة الأمريكية الانسحاب من سوريا، والدور الكبير لكل من روسيا وإيران وتركيا فيها.

وحذر التقرير من "خطر اشتباك" في الشرق الأوسط بين السعودية وأمريكا وإسرائيل وإيران، وأن الاشتباك قد يندلع في اليمن أو الخليج العربي أو العراق.

كما ذكر التقرير أنه في حال تزعزع النظام العالمي الحالي، ستلعب الدول الهامة في الاتحاد الأوروبي كفرنسا وبريطانيا وألمانيا دورا من أجل حفظ الاستقرار في منطقتها.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص