حضرموت : رئيس الأركان بالمنطقة العسكرية الأولى

العملية الأمنية في سيئون تتم على مستوى عالي والمملكة قدمت كل الجهود لتأمين جلسة البرلمان

ابو عوجا

2019-04-11م الساعة 10:28م (بويمن - حضرموت - خاص)

أكد أركان حرب المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 135 مشاة العميد يحي محمد أبو عوجا أن العملية الأمنية في سيئون تسير على أكمل وجه وأن هناك تنسيق عالي المستوى بين قوات المنطقة العسكرية الأولى والأجهزة الأمنية والحرس الرئاسي وكذلك قوات التحالف المرابطة في سيئون لتأمين انعقاد جلسة البرلمان .

وأشاد العميد يحي أبو عوجا في تصريحات صحفية بالجهود التي بذلتها وتبذلها المملكة العربية السعودية لتأمين جلسة البرلمان والدعم الذي قدمته لقوات الجيش الوطني بحضرموت .

كما أشاد العميد أبو عوجا بتصدي قوات الدفاع الجوية السعودية المرابطة في مدينة سيئون للطائرة المسيرة التي حلقت فوق. مدينة سيئون حيث قامت برصدها وإسقاطها . 

ونوه العميد أبو عوجا إلى انطلاق حملة أمنية منظمة منذ أيام لتأمين مدينة سيئون وتم منع حمل السلاح حتى تلك التي تحمل تصاريح كما تم تكثيف النقاط الأمنية والدوريات العسكرية في سيئون ومناطق الوادي.  

واشار العميد أبو عوجا إلى استتباب الوضع الأمني في مدينة سيئون مشيدا بثقة القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي بحضرموت واختيارها لتكون مكان لانعقاد البرلمان في جلسته التاريخية السبت القادم  .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص